«السكنية» تستأنف التوزيعات بمشروعي «جنوب صباح الأحمد السكنية» وشرق تيماء

نقلا عن جريده الانباء

أعلن المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح عن استئناف توزيعات الوحدات السكنية ضمن مشروعي جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية وشرق تيماء للسنة المالية 2022/2021.

وقال الرويح في تصريح صحافي أمس إن المؤسسة ستقوم بإجراء التوزيعات المقررة وفق الجدول المحدد للقسائم السكنية في مشروعي جنوب صباح الأحمد السكنية وشرق تيماء.

وأضاف ان إجراء أول قرعة سيكون يوم الأربعاء الموافق 2021/5/26 لمشروع شرق تيماء والمخصص للمواطنين المشمولين بالقانون رقم ٢ لسنة ٢٠١٥ (فئة من باع بيته) وهو عبارة عن مسكن ملائم بمساحة 300 متر مربع، حيث سيتم توزيعها على دفعات، مشيرا إلى أن الأولوية التاريخية بالتخصيص على هذا المشروع حتى 31/12/2006 وما قبل.

ولفت إلى أن استئناف توزيعات القسائم الحكومية بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية وهي بمساحة ٤٠٠ متر مربع للقسيمه سيكون بدءا من 2 يونيو المقبل، موضحا أن الأولوية التاريخية المخصص لهم في مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد للمخصصين حتى 31/12/2020 وما قبل.

وأكد أن قرار اعتماد بدء التوزيعات الحالية للوحدات السكنية بمشروعي جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية وشرق تيماء يأتي ضمن توجيهات وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع عبدالرحمن الشايع في استئناف التوزيعات للمخصص لهم من أصحاب الطلبات الإسكانية مع مراعاة الاشتراطات الصحية.

وزاد الرويح أن الأعداد الموضحة بالتوزيعات لكل قرعه تمت بناء على تطبيق الاشتراطات الصحية، حيث سيتم تعديل تلك الأعداد بحال وجود أي مستجدات أو قرارات من مجلس الوزراء أو الجهات الصحية بذات الخصوص.

 599 مجموع الزوار,  1 زوار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا موقع يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (كوكيز) لدراسة وتحليل استخدام الموقع الالكتروني وتحسين خدماتنا ووظائف الموقع. تم حفظ ملفات تعريف الإرتباط على جهازك عند تصفحك هذا الموقع. بإمكانك تغيير إعدادات ملفات تعريف الإرتباط من خلال متصفحك.