البادي لـ «الأنباء»: «المطلاع» ستشهد منازل مشيّدة خلال عامين وندعو «السكنية» إلى العمل على تطوير المحور الخدمي

اثنى عضو لجنة اهالي مدينة المطلاع التطوعية مشعل البادي على قيام بلدية الكويت بتخصيص موقع خاص (مردم) نفايات بالقرب من مشروع مدينة المطلاع الاسكاني مما سيساعد المواطنين من حيث تخفيض اسعار النقل بشكل كبير جدا مؤكدا ان مشروع مدينة المطلاع يعتبر الأضخم بتاريخ البلاد وبطبيعة الحال بالنسبة للبناء وحفر القسائم سينتج عنه كميات كبيرة من النفايات وخاصة وان طبيعة الارض صخرية وهذا الامر يترتب عليها تكاليف مادية مرتفعة جدا للنقل الى مواقع المرادم البعيدة اما حاليا في ظل توفير مردم نفايات ملاصق لارض المشروع لن ترتفع التكلفة وستكــون في حدود المعقول والمتعارف عليه.

وزاد البادي ان المواطنين بدأوا حفر مواقع قسائمهم وخلال اقل من عامين مقبلين ستشهد مدينة المطلاع منازل قائمة ومشيدة تحتاج الى ايصال التيار الكهربائي لذلك نعول على المؤسسة العامة للرعاية السكنية الاستعجال بإنهاء الاعمال المنوطة بها بهذا الشأن حتى تتمكن وزارة الكهرباء والماء ايضا بدورها من ايصال التيار الكهربائي، ومطالبا ايضا بضرورة توفير كافة الخدمات والمباني الخدمية وتسليمها الى الجهات الحكومية التابعة لها بالتزامن مع انتهاء المواطنين من بناء قسائمهم حتى يتمكنوا من الاستقرار في منازلهم خاصة ان المشروع من المتوقع ان يحوي اكثر من 300 الف نسمة تحتاج لكافة الخدمات دون استثناء اي منها.

 285 مجموع الزوار,  2 زوار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا موقع يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (كوكيز) لدراسة وتحليل استخدام الموقع الالكتروني وتحسين خدماتنا ووظائف الموقع. تم حفظ ملفات تعريف الإرتباط على جهازك عند تصفحك هذا الموقع. بإمكانك تغيير إعدادات ملفات تعريف الإرتباط من خلال متصفحك.