نقلا عن جريدة الأنباء الهاجري : تأخير إنجاز البنية التحتية في قسائم N4 في «المطلاع»

أبدى رئيس لجان أهالي مدينة المطلاع التطوعية مشعل الهاجري استياءه من تعامل المؤسسة العامة للرعاية السكنية مع المتعهد لتنفيذ البنى التحتية في الضاحية N4 من مدينة المطلاع، لافتا إلى أن المقاول متأخر منذ عام عن التسليم وحتى الآن لم ينجز نسبة تذكر في الضاحية N4 تحديدا رغم انه تسلم أرض المشروع بنفس التاريخ واليوم للضاحية N1 وأيضا مقارنة مع المتعهد الآخر للضاحيتين N2 وN3.

وفي تصريح خاص لـ «الأنباء»، طالب الهاجري الجهاز التنفيذي بالمؤسسة العامة للرعاية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والمفترضة مع المقاول المتأخر طبقا للعقد المبرم، حتى وإن تم سحب الأعمال من المتعهد أفضل من بقاء الوضع على ما هو عليه الآن بشكل لا يرقى حتى لإعطائه مهلة، مشددا على ضرورة الشفافية وقيام المؤسسة بإصدار بيان يوضح أسباب عدم إنجاز أعمال المشروع.

وقال الهاجري إن مشروع مدينة المطلاع عانى التأخير لسنوات واليوم بعد البدء بإصدار أذونات البناء تفقد شريحة كبير من الأهالي والمتمثلة بأصحاب القسائم الواقعة في الضاحية N4 حقها بهذا الشأن مقارنة ببقية أهالي المدينة ويترتب على ذلك التأخير عدم استفادتهم من الفترة الزمنية لبناء القسائم والتعاقد من المقاولين، ما قد تنتج عنه زيادة الأسعار عليهم حتى في مواد البناء أو قلتها، لأن المواطنين مقبلون على بناء ما يعادل 30 ألف قسيمة في مشروعي مدينة المطلاع وجنوب عبدالله المبارك.

 295 مجموع الزوار,  2 زوار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا موقع يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (كوكيز) لدراسة وتحليل استخدام الموقع الالكتروني وتحسين خدماتنا ووظائف الموقع. تم حفظ ملفات تعريف الإرتباط على جهازك عند تصفحك هذا الموقع. بإمكانك تغيير إعدادات ملفات تعريف الإرتباط من خلال متصفحك.