شايع الشايع: توزيع الوحدات السكنية بمدينة جنوب سعد العبدالله على المخطط قريباً

نقلا عن جريده الانباء

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع أن التعاون المثمر فيما بين اللجنة الإسكانية البرلمانية وقيادات المؤسسة العامة للرعاية السكنية نتج عنه قرب توزيع الوحدات السكنية التابعة لمشروع مدينة جنوب سعد العبدالله السكنية على المخطط أسوة بالمشاريع السابقة والتي تم تسليمها مؤخراً المواطنين وباشر البعض منهم خطوات بناء منازلهم فعلياً.

وأشار الشايع الى أن أرض المشروع شهدت جهودا جبارة لإزالة كافة العراقيل التي تعترض تنفيذ المشروع وقد تم ذلك بفضل التعاون والتكاتف من أجل المصلحة العامة وحلحلة ملف القضية الإسكانية وتقليص طابور الانتظار.

وفي سياق آخر أكد مصدر مطلع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية أن الوزير الشايع قد خاطب وزير الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس هاتفياً يوم الخميس الماضي وبحث معها آلية سريعة التنفيذ لإصلاح الطرق المتهالكة في مدينة جابر الاحمد السكنية بعيداً عن الروتين المتبع.

 285 مجموع الزوار,  2 زوار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا موقع يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (كوكيز) لدراسة وتحليل استخدام الموقع الالكتروني وتحسين خدماتنا ووظائف الموقع. تم حفظ ملفات تعريف الإرتباط على جهازك عند تصفحك هذا الموقع. بإمكانك تغيير إعدادات ملفات تعريف الإرتباط من خلال متصفحك.