«جنوب سعد العبدالله».. 21801 قسيمة أرض وقرض

نقلا عن جريده الانباء

أعلن وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع عن توزيع ما يقارب 7 آلاف وحدة سكنية في مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد السكنية خلال الأيام القادمة، وصولا لتوزيع ما يقارب 13 ألف وحدة سكنية في المشروع نفسه، مضيفا أنه سيتم التنسيق مع وزارة المالية بشأن إمكانية طرح عقود البنية التحتية للمشروع في أقرب وقت ممكن.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها الوزير الشايع برفقة قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية إلى موقع مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد السكنية لتفقد مكوناته والالتقاء بأهالي المدينة.

وناقش الوزير الشايع خلال اللقاء مع الأهالي الفرص الاستثمارية في المشروع، مؤكدا انه تم الانتهاء من المخططات للبدء في طرح أولى مناقصات المشروع بعد أخذ الموافقات اللازمة خلال هذا العام.

يذكر أن مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد السكنية يعد من المشاريع الإسكانية الكبرى وتبلغ مساحته كما ذكرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية 61.50 كم2 ويبعد مسافة 80 كم عن مدينة الكويت وهو ملاصق لمدينة صباح الأحمد السكنية، ويحتوي المشروع على 20380 وحدة سكنية، بالإضافة إلى الخدمات والمباني العامة اللازمة لها والأنشطة الأخرى غير السكنية.

 323 مجموع الزوار,  3 زوار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا موقع يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (كوكيز) لدراسة وتحليل استخدام الموقع الالكتروني وتحسين خدماتنا ووظائف الموقع. تم حفظ ملفات تعريف الإرتباط على جهازك عند تصفحك هذا الموقع. بإمكانك تغيير إعدادات ملفات تعريف الإرتباط من خلال متصفحك.