مجلس بيت الزكاة أقر الميزانية التقديرية لسنة 2021

عقد مجلس إدارة بيت الزكاة اجتماعا يوم الأحد الماضي برئاسة وزير الشؤون وزير الأوقاف ـ رئيس مجلس إدارة بيت الزكاة عيسى الكندري، والذي رحب بأعضاء المجلس وأثنى على جهودهم في النهوض بمسيرة البيت الخيرية والوصول به لهذه المكانة المتميزة في مجال العمل الخيري والإنساني.

واستعرض المجلس التقارير المرفوعة حول نتائج أعمال اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة وما اتخذته من قرارات وتوصيات واتخذ حيالها القرارات اللازمة.

واستعرض أيضا تقرير مؤشرات الأداء وسير العمل في قطاعات البيت المختلفة خلال الربع الثالث من عام 2020، وإحصائيات المستفيدين من مساعدات وأنشطة البيت، واتخذ المجلس حيالها التوصيات والقرارات اللازمة، كما استعرض المجلس أيضا تقرير سير العمل في متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية التشغيلية لعام 2019/2020، ومؤشرات الأداء في تنفيذ الخطة.

كما قرر المجلس الموافقة على الميزانية التقديرية للزكاة والخيرات للسنة المالية 2021 المعتمدة من لجنة الرقابة والتدقيق، وكذلك الموافقة على تعيين مكتب تدقيق الحسابات الخارجي للتدقيق على حسابات البيت المالية بناء على مذكرة لجنة الرقابة والتدقيق.

وفي الختام وجه رئيس وأعضاء المجلس الشكر والتقدير إلى الأمانة العامة للأوقاف على دعمها المتواصل لأنشطة ومشاريع البيت باعتبارها شريكا استراتيجيا، كما أثنى على الجهود المبذولة لوزارة المالية في تحويل دفعات حصيلة أموال قانون الزكاة رقم 46 لسنة 2006 إلى بيت الزكاة بما يعزز من موارده المالية وتمكينه من القيام برسالته في المجتمع.

كما وجه المجلس الشكر والتقدير للمحسنين الكرام والجهات الداعمة على تبرعاتهم ودعمهم لتمكين «البيت» من مواصلة مسيرته الخيرية والإنسانية، مثنيا على إدارة بيت الزكاة والجهود المخلصة لعموم موظفيه، وتمنى للجميع المزيد من التوفيق والنجاح.

 313 مجموع الزوار,  2 زوار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا موقع يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (كوكيز) لدراسة وتحليل استخدام الموقع الالكتروني وتحسين خدماتنا ووظائف الموقع. تم حفظ ملفات تعريف الإرتباط على جهازك عند تصفحك هذا الموقع. بإمكانك تغيير إعدادات ملفات تعريف الإرتباط من خلال متصفحك.